ساعدونا في الوصول الى 150 متابع

الخميس، 19 مارس 2015

نزل محل ^^

بسم الله رحمن رحيم 


نزل محل 


شو رح تشترون او لا ؟؟؟


مدونتنا فيها 5 اعضاء حبيت اعمل 

لاوال تعاليق تحجزو في قائمت امنيائتها 
ادا زرتها و مالقيتو حجزتا رح تريح عليكي هديه ^^


تحياتي 

هناك 12 تعليقًا:

  1. بشكركم على الخبرية

    ردحذف
    الردود
    1. معكي 1 دقيقه ادا ماعطيتيني اسمك و حجزتي جائزه تروح عليكي

      حذف
  2. وين احجزها

    ردحذف
  3. انا شاركت واسمي في ستار دول FLAWRE

    ردحذف
    الردود
    1. حطي اي شي في قائمت امنيائتك قيمتها با 10 دولارز

      حذف
  4. ادا مانجحت البنوتة انا اشترك ومشكورة على الخبر
    اسمي freparty1

    ردحذف
  5. ما رح تقدلر تحجزها لانها في صالون التجميل بدليها ب فستان او شي اخر
    اسفة على التدخل بس حبيت اساعد

    ردحذف
  6. ما رح تقدلر تحجزها لانها في صالون التجميل بدليها ب فستان او شي اخر
    اسفة على التدخل بس حبيت اساعد

    ردحذف
  7. اسف بنات انا كنت غلطنه رح اغيرها لكي جائزه من محل كالي دقيقه احطلك صوره

    ردحذف
  8. انا شاركت وحطيت في قائمة امنياتي

    ردحذف
  9. بشكرك كتير

    ردحذف

Disqus for مدونة سوسو